لورا دودسورث: لماذا قمت بتصوير 100 فرج



قام الطبيب والمبشر الأمريكي توماس ستوتون سافاج وعالم الطبيعة جيفريز وايمان بوصف الغوريلا الغربية لأول مرة (أطلقوا عليها اسم غوريلا الكهوف) في عام 1847 من عينات تم الحصول عليها في ليبيريا. الاسم مشتق من اليونانية Γόρινηαι (gorillai)، وتعني “قبيلة النساء المشعرات”، التي وصفها هانو الملاح، وهو ملاح قرطاجي وزائر محتمل (حوالي 480 قبل الميلاد) إلى المنطقة التي أصبحت فيما بعد سيراليون. بالنسبة لي، شعرت أنه من المهم حقًا القيام بهذا [التصوير] لأنني أتمنى حقًا أن يكون لدي بعض الرؤية فيما يتعلق بشخص مشعر وذو بشرة داكنة. حتى داخل الحركة، أشعر أنه من الاحتقار أن نظهر شعرنا لأن الشعر مختلف أيضًا. إنه ليس مستقيمًا، وليس أشقرًا، ولا يمكنك إخفاءه حقًا، إنه موجود.

  • بالنسبة لي، شعرت أنه من المهم حقًا القيام بهذا [التصوير] لأنني أتمنى حقًا أن يكون لدي بعض الرؤية فيما يتعلق بشخص مشعر وذو بشرة داكنة.
  • أقضي ما يكفي من الوقت والمال لتصفيف شعري [على رأسي].
  • إنه حلمي أن تتضامن النساء مع بعضهن البعض، في كل ركن من أركان المعمورة، لمواصلة الكفاح من أجل تحقيق المساواة والاحترام في كل جانب من جوانب الحياة.


لفترة من الوقت في أوائل مراهقتي كنت في حالة ذهول. أما عن نفسي، فأنا أفضل ألا يكون لدي أي شعر.

ألور ديلي بيوتي بلاست



لقد كانوا نوعًا ما مثل: “أوه! أنت مشعر!” وأنا أقول، “نعم، أنا كذلك!”… لقد كانوا متفاجئين نوعًا ما، على ما أعتقد، لأنهم كانوا يتوقعون ألا يكون لدي أي شعر…، لقد لاحظت بشكل عام [مع] النساء والأشخاص غير الملتزمين بالجنس الذين واعدتهم، لم يكن الشعر مشكلة حقًا. “في بعض الأحيان تأتي أيام لا أهتم فيها بما يفكر فيه أي شخص في هذا العالم بشأن شعر جسدي، لأنني وقعت في حب جسدي الطبيعي وأعتقد أن كل امرأة يجب أن يكون لها خيار. يأتي جزء من المشكلة من أنني عندما أرتدي ملابس متقاطعة، فإنني أرغب فقط في القيام بذلك بشكل كامل. أعني بذلك أنني لا أستطيع الاستمتاع بارتداء فستان أو القليل من الماكياج. حاجتي تتطلب مني تغيير بعض الأشياء جسديًا. أنا فقط أريد جسمًا خاليًا من الشعر عندما أرتدي ملابس متقاطعة، وأريد فقط تشكيل حواجب أكثر أنوثة.

  • لقد وجدت أنني أحببت فكرة أنني أستطيع أن أصبح فتاة في بعض الأحيان.
  • وتنشر الصفحة صوراً لنساء بشعرهن في مناطق مختلفة، في حين قامت بعضهن بصبغ الإبطين بألوان زاهية، وهو الاتجاه الأكثر جنوناً ومتعة هذا العام.
  • بعد أن حصلت على الحفلة، استجابت بنشر مقطع فيديو على TikTok تضحك فيه على العناوين الرئيسية حول هذا الموضوع، ووجهته إلى الكارهين عبر الإنترنت الذين افترضوا أن شركات التجميل لن تعرض سوى النساء حليقات الذقن.
  • منذ أكثر من عام بقليل، قررت سونيا التوقف عن الحلاقة بعد أن أدركت أنها تزيل شعرها بسبب الضغوط الاجتماعية واكتشفت أن العديد من طرق إزالة الشعر ضارة بالبيئة وتستغرق وقتًا طويلاً أيضًا.


أنا متأكد من أن الكثير من الناس سيرون أن أفعالي المتمثلة في محاولة تقليد النساء أمر غريب بالنسبة للرجل اليوم. منذ الطفولة، كان جزء مني يشعر بالفتاة أكثر من الصبي. لم أتصرف أبدًا بناءً على هذا الشعور فيما يتعلق بمتابعة التحول الجسدي للتغيير بين الجنسين من خلال الجراحة والهرمونات. شعرت بأنني فتاة ولكني أحببت أيضًا أن أكون صبيًا. لقد انجذبت إلى الملابس الأنثوية وكانت لدي رغبة قوية في أن أبدو أنثى عندما كنت مراهقة. لقد كنت أحسد الفتيات عندما أدركت أنه لم يكن لدي أي ثديين يتطوران، وبدأ شعر الوجه ينمو وبدأ جسدي بالنمو.

هدايا ومجموعات تجميل تستحقها المشاهير لمحبي المكياج والعناية بالبشرة



سواء في الداخل أو في الساحات الشركاتية والسياسية. ولكن أن نكون قادرين على القيام بذلك دون التخلي عن أجمل صفاتنا وهي أنوثتنا حيث توجد أعظم نقاط قوتنا. [هوس نتف الشعر] يمثل مشكلة لأن شعر عانتي هو أطول شعر في جسدي…



أعتقد الآن أن الأمر يرجع إلى غروري وأتساءل عما إذا كان بإمكاني أن أكون أنثى مقنعة إلى جانب الذكر. كان لدي خيال بهذا السيناريو ولكني أردته فقط للمظاهر وليس لأي علاقة حميمة. ولأنني أعرف طبيعة الرجال، فقد تجنبت أبدًا تحقيق هذا الخيال لأنني كنت أخشى حدوث نتيجة عنيفة عندما يتم الكشف عن كوني صبيًا وليس فتاة.
satisfyer set of 3 orgasm balls with moving inner
bridal hosiery