2023 NFL Scouting Combine: ما تعلمناه خلال أنشطة يوم السبت في إنديانابوليس



فيما يلي بعض اللاعبين البارزين الذين يجب مشاهدتهم استنادًا إلى تصنيف أفضل 50 لاعبًا محتملاً لمحلل مسودة NFL.com دانييل جيريميا. يُنظر إلى اللاعب الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 5 و 305 مدقة على أنه تدخل ممتاز على مستوى تقسيم بطولة كرة القدم والذي قد يفتقر إلى السمات الجسدية لتدخل اتحاد كرة القدم الأميركي، ولكن يجب أن يصبح لاعبًا منتجًا في مكان ما على طول خط الهجوم. لقد ترك بالفعل انطباعًا دائمًا لدى الكشافة، ويمكنه أن يترك الكثير من الانطباعات لدى اللاعبين الذين يهاجمهم في المستقبل فقط من خلال التوقف عن الابتسام أثناء وقوفه فوقهم.



يتضمن المتتبع أيضًا إمكانية الوصول إلى مئات التقارير الاستكشافية التي كتبها محلل مسودة NFL.com Lance Zierlein. كان جوردان أديسون يتعامل مع إجهاد في الظهر أثناء دخوله إلى المجموعة، بحسب إيان رابوبورت، المطلع على شبكة NFL. بينما كان منتج USC قادرًا على أداء اندفاعة 40 ياردة (4.49 ثانية)، والقفز الرأسي (34 بوصة) والقفز العريض (10 أقدام -2)، إلا أنه لم يكمل التمرين الميداني بالكامل. أخبر أديسون مراسل شبكة NFL ستايسي ديلز أنه سيكون بخير ويخطط لإنهاء التدريبات في يوم أحصنة طروادة الاحترافي في 21 مارس. دعا اتحاد كرة القدم الأميركي إجمالي 319 لاعبًا محتملاً لحضور اجتماع هذا العام.

ألعاب Pro Bowl: ما تعلمناه من مسابقات يوم الخميس



تعتبر قفزته العمودية (31 بوصة) قوية بالنسبة لرجل كبير كهذا، لكن قفزة واشنطن العريضة التي يبلغ طولها 10 أقدام و2 بوصة والمكوك القصير الذي يبلغ 4.08 ثانية هي أرقام مذهلة. ولم يحضر كارتر، وهو أحد أبرز المرشحين في مسودة هذا العام، مؤتمره الصحفي المقرر صباح الأربعاء. تم سؤال بعض زملائه السابقين في فريق جورجيا المشاركين في المجموعة عن الوضع خلال مؤتمراتهم الصحفية يوم الخميس. يسمح 2023 NFL Scouting Combine للآفاق بالمشاركة في التدريبات الميدانية أمام مقيمي NFL.

  • ولم يحضر كارتر، وهو أحد أبرز المرشحين في مسودة هذا العام، مؤتمره الصحفي المقرر صباح الأربعاء.
  • في فئة التدخل الهجومي بدون OT1 محددة بوضوح، تدور حجة Broderick Jones للحصول على أعلى الفواتير حول رياضته النادرة لهذا المنصب.
  • فينيكس – يريد المدير التنفيذي لـ NFLPA DeMaurice Smith التخلص من مجموعة الكشافة NFL، حسبما قال يوم الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي السنوي لاتحاد اللاعبين Super Bowl.
  • إنه أصغر من والده ببضع بوصات وأكثر من بضعة أرطال – وقال جونيور إنه يتمتع بشخصية والدته أكثر.


تم عقده في أريزونا عام 1985 ومرة ​​أخرى في نيو أورليانز عام 1986 قبل أن ينتقل بشكل دائم إلى إنديانابوليس في عام 1987. إنديانابوليس – شهد يوم السبت اليوم الثالث من الأحداث الميدانية واليوم الرابع من المؤتمرات الصحفية المحتملة في 2023 NFL Scouting Combine. تم تدريب لاعبي الوسط والمستقبلات العريضة والأطراف الضيقة ، بينما صعد رجال الخط الهجومي والظهير المتسابق إلى منصات التتويج. سيوفر متتبع الجمع بين NFL.com تحديثات في الوقت الفعلي حيث يكمل العملاء المحتملون التدريبات في إنديانابوليس.

كيف يمكن للجماهير مشاهدة 2023 NFL Scouting Combine؟



يتقاعد مركز القراصنة من اتحاد كرة القدم الأميركي بعد تسعة مواسم، وعقد من الزمان قضاه في الدوري. قال جونسون عن تجربته مع الشباب: “لقد بدأت كلاعب آمن، ثم أصبحت لاعب وسط، صدق أو لا تصدق”.

  • قال جونسون عن تجربته مع الشباب: “لقد بدأت كلاعب آمن، ثم أصبحت لاعب وسط، صدق أو لا تصدق”.
  • هؤلاء اللاعبون لا يميلون إلى الاستمرار لفترة طويلة في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي.
  • وصفه إرميا بأنه “احتمال معالجة ثابت وموثوق،” من المؤكد أن سكورونسكي يتمتع بنسب النجاح في أيام الأحد.
  • جاء الرد بعد أن سئل عن نائب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم في اتحاد كرة القدم الأميركي تروي فينسينت الذي قارن المجموعة بـ “مزاد العبيد” خلال اجتماعات الدوري في ديسمبر.
  • إنديانابوليس – شهد يوم الخميس اليوم الأول من الأحداث الميدانية واليوم الثاني من المؤتمرات الصحفية المحتملة في 2023 NFL Scouting Combine.


بالإضافة إلى ذلك، تتاح الفرصة أمام العملاء المحتملين لإجراء مقابلات مع فرق اتحاد كرة القدم الأميركي. تم تصنيف جونز على أنه التدخل الهجومي رقم 3 في هذه الفئة من قبل محللي مسودة NFL Network بوكي بروكس ودانيال جيريميا، ويتمتع جونز بخبرة كبيرة ضد المتسرعين المحترفين، بعد أن أمضى ثلاث سنوات في مصنع اتحاد كرة القدم الأميركي في جورجيا. في فئة التدخل الهجومي بدون OT1 محددة بوضوح، تدور حجة Broderick Jones للحصول على أعلى الفواتير حول رياضته النادرة لهذا المنصب. على الرغم من أن التدخل الأيسر في آخر بطولة وطنية لجورجيا يصف بدلته القوية بمزيد من الإثارة. 1) هل سيجمع بين 40 سقوطا قياسيا؟ يجلس DJ Turner II من فريق Michigan Cornerback حاليًا على العرش باعتباره أسرع فريق محتمل لعام 2023 بعد أن سجل اندفاعة مدتها 4.26 ثانية لمسافة 40 ياردة يوم الجمعة. كشف فوربس ، وهو رجل طويل نحيف أدرجته ولاية ميسيسيبي على ارتفاع 6 أقدام ، يوم الخميس في إنديانابوليس أنه لعب الموسم الماضي بحوالي 170 إلى 173 جنيهًا إسترلينيًا. وبينما يقول إنه يتطلع إلى رفع الميزان إلى حوالي 180 أو 185 رطلاً خلال الوزن المجمع يوم الجمعة، لم يكن من المستغرب أن يواجه فوربس عددًا من الأسئلة حول وزنه الطفيف، مشيرًا إلى أن ذلك لم يمنعه من التفوق في المؤتمر الذي يقام سنويًا ينتج معظم اختيارات مسودة NFL.
pipedream anal fantasy ass gasm cockring plug 1
cloneboy cast your own personal vibrator flesh pink
nexus cestos remote control aluminium vibrating butt plug