نادلة تشرح ببراعة هويتها الجنسية لفتاة فضولية في أخبار المطعم



تمت إزالة المجموعة ولكن تم نشر لقطات شاشة لمنشورات كرينشو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. تواصلت صحيفة نيويورك تايمز مع عائلة كرينشو للتعليق لكنها لم تتلق أي رد. توضح GLAAD، وهي مجموعة مناصرة لحقوق LGBTQ، في مواردها أنه لا ينبغي أبدًا استخدام “المتحولين جنسيًا” كاسم، كما فعل كرينشو هنا. “لقد قيل لنا كيف بذلت المدرسة قصارى جهدها للتأكد من أن لديه مرحاضًا خاصًا به ومع ذلك فهو لا يزال يستخدم الفتيات. حقًا….يبدو أنها ستكون سنة طويلة.” لقد أخطأت أيضًا في تمييز مادي باستخدام الضمير “هو”. أوضحت هنيليكا على فيسبوك أنها عندما غادرت الطاولة، شعرت بالرضا تجاه الطريقة المنفتحة والشاملة التي تعامل بها الوالدان مع ابنتهما حول موضوع صعب. شعرت هنيليكا أن الأب يمكّنها من خلال السماح لها بشرح تجربتها المتعلقة بالجنس بطريقتها الخاصة للطفل. العميل، الذي وصفته هنيليكا بأنه “أب طويل القامة قوي البنية” في منشورها على فيسبوك، دعا هنيليكا للحضور إلى طاولة زوجته وابنته في المطعم، بدلاً من التحدث نيابة عنها، وطلب منها شرح هويتها الجنسية لابنته بنفسها.

  • “تهانينا، أمي وأبي هناك يفسحون المجال للمتحولين/الأشخاص من العامة مثلي.”
  • لذا للإجابة على سؤالك، قيل لي إنني كنت صبيًا عندما كنت صغيرًا والآن أعيش حياتي البالغة كفتاة.
  • “بدأت أشعر بأن علي إخفاء الكثير من جوانب حياتي، وعدم الحديث عن طفولتي كفتاة. لم أشعر بالارتياح عندما ينظر إليّ كرجل من رابطة الدول المستقلة، وبدأت أشعر أنني لا أفعل ذلك. يصلح في أي مكان.”


وقالت إنها جعلت هذا المنشور – الذي تمت مشاركته أكثر من 1300 مرة – عامًا حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة “لحظة الأبوة والأمومة الرائعة” مع الآخرين. أغلقت مدرسة في أوكلاهوما أبوابها لمدة يومين هذا الأسبوع ردًا على منشور مسيء على فيسبوك، وتعليقات تهديدية ذات صلة، حول طالب متحول جنسيًا. كتبت جيمي كرينشو، وهي أم في منطقة أخيل، على فيسبوك الأسبوع الماضي أنها منزعجة من استخدام فتاة متحولة جنسيًا مرحاض النساء في مدرسة أطفالها. HuffPost شغوف بالقصص التي ترويها مجتمعات متنوعة في جميع أنحاء أمريكا. نريد أن نكون مكانًا يستطيع فيه كل نوع من الأشخاص – بغض النظر عن مظهرك أو كيفية تحديد هويتك – أن يروا أنفسهم ممثلين وتنعكس قصصهم.

نادلة تشارك لحظة الأبوة والأمومة الفيروسية



ولأنها تهدد الحياة، يجب معالجة اضطرابات الأكل قبل الاستجابة طبيًا أو جراحيًا للضيق الناجم عن اضطراب الهوية الجنسية. انتشرت على نطاق واسع نادلة متحولة جنسياً في منشور على فيسبوك في ولاية مينيسوتا حول كيفية إجابتها على سؤال طرحته عليها ابنة أحد العملاء. وقع الإنترنت في حب امرأة متحولة جنسياً كانت لديها الإجابة المثالية على سؤال طفل حول هويتها الجنسية.

  • ولهذا السبب نحن ملتزمون بتضخيم تجارب الأشخاص المهمشين حتى نتمكن جميعًا من الشعور بالرؤية والدعم والتمكين لإحداث تغيير إيجابي.
  • وقد تلقى المنشور ما يقرب من 7000 إعجاب و1200 مشاركة حتى بعد ظهر الأربعاء.
  • يعتقد سبيلياديس أن الممارسة الجيدة في هذا المجال يجب أن تعني فحص الشباب الذين يعانون من مشكلات الهوية الجنسية بسبب اضطرابات الأكل.
  • وكتبت: “تهانينا، أيها الآباء والأمهات هناك يفسحون المجال أمام الأشخاص المتحولين/الأشخاص من عامة الشعب مثلي”.
  • وقالت إنها جعلت هذا المنشور – الذي تمت مشاركته أكثر من 1300 مرة – عامًا حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة “لحظة الأبوة والأمومة الرائعة” مع الآخرين.


وبدلاً من ذلك، اقترب الأب من هنيليكا – وهي امرأة متحولة جنسياً – وأعطاها الفرصة للإجابة على السؤال بنفسها. “تهانينا، أمي وأبي هناك يفسحون المجال للمتحولين/الأشخاص من العامة مثلي.”

المشاهير الذين هم خارج



وكتبت: “تهانينا، أيها الآباء والأمهات هناك يفسحون المجال أمام الأشخاص المتحولين/الأشخاص من عامة الشعب مثلي”. كتبت نادلة متحولة جنسيًا منشورًا مؤثرًا على فيسبوك انتشر على نطاق واسع – ويظهر كيف يمكن للتربية الجيدة أن تحدث فرقًا. في أحد أيام الأسبوع الماضي في مطعم في مينيابوليس، مينيسوتا، اقترب أحد العملاء من نادلة بينما كانت تعتني بمحطة المياه. وقال الرجل، الذي دخل للتو المطعم مع زوجته وطفله، لهنيليكا إن ابنته تساءلت عما إذا كان هنيليكا صبي أم فتاة. مع ما يقرب من 3 آلاف “إعجاب” منذ أن نشرتها في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الأحد، قررت ليف هنيليكا، وهي من مينيابوليس وفقًا لصفحتها على فيسبوك، نشر المنشور حتى يتمكن الناس من مشاركته. وقد تلقى المنشور ما يقرب من 7000 إعجاب و1200 مشاركة حتى بعد ظهر الأربعاء. وقد حظيت قصتها أيضًا باهتمام وطني من وسائل الإعلام مثل ABC News وHuffington Post وCosmopolitan.

  • توضح GLAAD، وهي مجموعة مناصرة لحقوق LGBTQ، في مواردها أنه لا ينبغي أبدًا استخدام “المتحولين جنسيًا” كاسم، كما فعل كرينشو هنا.
  • العميل، الذي وصفته هنيليكا بأنه “أب طويل القامة قوي البنية” في منشورها على فيسبوك، دعا هنيليكا للحضور إلى طاولة زوجته وابنته في المطعم، بدلاً من التحدث نيابة عنها، وطلب منها شرح هويتها الجنسية لابنته بنفسها.
  • قالت هنيليكا لمجلة كوزموبوليتان إنه على الرغم من عدم التدرب على ردها على الفتاة الصغيرة، إلا أنها تساءلت كثيرًا عن كيفية التحدث مع طفل حول تجربتها كامرأة متحولة جنسيًا.
  • نريد أن نكون مكانًا يستطيع فيه كل نوع من الأشخاص – بغض النظر عن مظهرك أو كيفية تحديد هويتك – أن يروا أنفسهم ممثلين وتنعكس قصصهم.
  • كانت لا تزال لديها ميول انتحارية، وكان اضطراب الأكل الذي تعاني منه يتجلى في حساب السعرات الحرارية المفرط، والهوس بنظامها الغذائي.


تستخدم الطالبة مادي البالغة من العمر 12 عامًا عادةً مرحاض الكلية لتجنب أي مضايقات أو اهتمام غير مرغوب فيه من الأطفال الآخرين. وقالت والدتها براندي روز إنها بدأت العمل في مبنى جديد هذا العام، لذا استخدمت حمام النساء لأنها لم تكن تعرف مكان حمام الكلية. حتى العام الماضي، كانت هناك سياسة تسمح للطلاب المتحولين جنسيًا باستخدام أي حمام يناسب هويتهم الجنسية، مما يوفر الحماية القانونية للطلاب. وقالت لمجلة كوزموبوليتان: “لقد شاركتها مع الناس لأنني آمل أن تؤدي مشاركة التجارب الإيجابية مثل هذه إلى المزيد من المحادثات حول الشكل الذي نريد أن يبدو عليه المجتمع وكيف يجب أن نتعامل مع الناس”.
passion sayla sheer black and wet look top suspender g string