الأشياء التي يمكن أن تجعلك أقل جاذبية، وفقا للعلم



بالتأكيد، قد يكون من الجميل النظر إلى خط الفك المنحوت أو مجموعة عضلات البطن الستة، لكن هذه ليست الصورة الكاملة. هناك هذا البحث من جامعة تكساس في أوستن والذي وجد أن النساء في الواقع يضعن المزيد من الأسهم في سمات الشخصية مثل اللطف والذكاء وروح الدعابة. لذا فإن الرجل “القبيح” الذي يكون حبيبًا حقيقيًا أو الذي يمكنه أن يجعل المرأة تضحك قد يكون لديه فرصة أفضل من الرجل الذي يبدو كله بلا جوهر. من الممكن أنها ظهرت كوسيلة لوصف شخص ليس جذابًا تقليديًا ولكن لا يزال يتمتع بجاذبية معينة. غالبًا ما يستخدم هذا المصطلح بطريقة مرحة ومرحة ويستخدم بشكل أساسي من قبل الأجيال الشابة.

  • لا يمكنك التحكم في جيناتك أو سماتك الجسدية الأساسية، ولكن يمكنك التحكم في كيفية استخدام ما لديك.
  • إن نشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي مثل “هذا أنا أكمل الماراثون” أو “لقد تم قبولي للتو في جامعة جيدة” يعتبره الآخرون بشكل عام تفاخرًا أو ترويجًا للذات، مما يؤدي إلى تكوين انطباع سلبي عن المؤلف من المحتوى.
  • يمكن أن يدل على مجاملة لمظهر الفتاة أو وسيلة لتقدير قدرتها الاستثنائية.
  • تشير دراسة أجريت عام 2016 – أجراها باحثون في جامعة كاليفورنيا، بيركلي، وجامعة ستانفورد، وجامعة تكساس في أوستن، وجامعة نورث وسترن – إلى أننا ننجذب أكثر إلى الأشخاص الذين يظهرون لغة جسد واسعة.


تشير دراسة أجريت عام 2016 – أجراها باحثون في جامعة كاليفورنيا، بيركلي، وجامعة ستانفورد، وجامعة تكساس في أوستن، وجامعة نورث وسترن – إلى أننا ننجذب أكثر إلى الأشخاص الذين يظهرون لغة جسد واسعة. وأظهرت النتائج أن الرجال الذين يعانون من ندوب بدوا أكثر جاذبية قليلا للعلاقات قصيرة الأمد من الرجال الذين ليس لديهم ندوب.

الأشياء التي يفعلها الأولاد تجعلهم غير جذابين على الفور، بغض النظر عن مدى جاذبيتهم



قم بالتمرير لأسفل للحصول على مزيد من النصائح، بما في ذلك كيفية مساعدته على الالتزام بنظام غذائي صحي. في دراسة صينية عام 2014، نظر أكثر من 100 شاب إلى صور وجوه الرجال والنساء وقاموا بتقييمها على أساس الجاذبية. تم إقران كل وجه في الصورة بكلمة تصف إما سمة شخصية إيجابية – مثل اللطف أو الصدق – أو سمة شخصية سلبية، مثل كونك شريرًا أو لئيمًا. نشأ المصطلح القبيح الساخن كوسيلة لوصف شخص ليس جذابًا تقليديًا ولكن لا يزال يتمتع بجاذبية معينة. غالبًا ما يستخدم لوصف الرجال طوال القامة وطويلي القامة والمثيرين للاهتمام مثل كريس مارتن من كولدبلاي. يستخدم هذا المصطلح في المقام الأول من قبل الأجيال الشابة وغالباً ما يستخدم بطريقة مرحة ومرحة. لا يمكنك التحكم في جيناتك أو سماتك الجسدية الأساسية، ولكن يمكنك التحكم في كيفية استخدام ما لديك.

  • قم بالتمرير لأسفل للحصول على مزيد من النصائح، بما في ذلك كيفية مساعدته على الالتزام بنظام غذائي صحي.
  • إنه مصطلح يستخدم لوصف الشخص الذي، على الرغم من وجود بعض الميزات غير الجذابة، لا يزال جذابًا جسديًا.
  • سواء كنت تتطلع ببساطة إلى تعزيز جاذبيتك الجنسية الحالية، أو كنت في حيرة تمامًا من أين تبدأ، فهناك تغييرات بسيطة يمكنك إجراؤها لتصبح أكثر جاذبية.
  • في حين أن غالبية المستخدمين كانوا يميلون إلى التواصل مع أشخاص جذابين للغاية، إلا أنهم كانوا على الأرجح سيحصلون على رد إذا كان هذا الشخص جذابًا مثلهم (كما تم الحكم عليه من قبل مقيمين مستقلين).


إنه مصطلح يستخدم لوصف شخص جذاب جسديًا على الرغم من وجود بعض الميزات غير الجذابة. إنها ذاتية ويمكن استخدامها بطريقة إيجابية للاعتراف بالجاذبية الفريدة لشخص ما. قد تستخدم الفتيات مصطلح “قبيح ساخن” بشكل مشابه لأي شخص آخر، لأنه يستخدم في المقام الأول لوصف جاذبية شخص ما أو جاذبيته. ومع ذلك، من الممكن أن يكون لدى الفتيات وجهات نظر مختلفة حول ما يجدنه جذابًا مقارنةً بالرجال. قد تقدر بعض الفتيات صفات مثل الذكاء أو الفكاهة أو الثقة أكثر من المظهر الجسدي وحده. بعد ذلك، قام الباحثون بتجنيد مجموعة أخرى مكونة من حوالي 200 طالب جامعي من الذكور والإناث من جنسين مختلفين لتقييم جميع الأشخاص في الصورة على أساس الجاذبية لكل من العلاقات القصيرة والطويلة الأمد. إنه مصطلح يستخدم لوصف الشخص الذي، على الرغم من وجود بعض الميزات غير الجذابة، لا يزال جذابًا جسديًا.

تقديم الأعذار باستمرار



وعلى مدى الأيام القليلة التالية، أفاد الرجال الذين استخدموا الرذاذ المعطر عن زيادة الثقة بالنفس وشعروا بمزيد من الجاذبية. أظهرت النتائج أن النساء أكثر ميلاً إلى الرغبة في إقامة علاقات قصيرة الأمد مع الرجال الذين لديهم عضلات كبيرة.



ليس من الواضح ما إذا كانت كلمة “القبيح الساخن” كلمة مشتقة أم أنها ظهرت بشكل عضوي. عندما تستخدم فتاة مصطلح “قبيح ساخن”، فإنها تشير عادةً إلى شخص، عادةً ما يكون شابًا، قد لا يتناسب مع معايير الجمال التقليدية ولكن لا يزال يتمتع بجودة أو سحر جذاب. يبدو الأمر كما لو أن لديهم جاذبية فريدة ومثيرة للاهتمام تتجاوز مظهرهم الجسدي. ونظرت نحو 30 امرأة إلى صورة الرجل مع وصف موجز لهواياته، والتي تضمنت في بعض الأحيان العمل التطوعي.
rouge stainless steel bondage cock clamp ring
bondage rope kit