ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية: الفوائد والآثار الجانبية ومخاطر الحمل والنصائح



إذا كان هناك أي شيء، فإن النشاط الجنسي يمكن أن يحسن أحيانًا أعراض الدورة الشهرية، ولكن فقط إذا كنت تصلين إلى النشوة الجنسية. إنها تقلصات الرحم والتغيرات الكيميائية في دماغك بسبب النشوة الجنسية – وليس النشاط نفسه، كثيرًا – الذي يمكن أن يفعل ذلك. تشنجات الدورة الشهرية هي نتيجة لتقلص الرحم لتحرير بطانته. عندما تصلين إلى هزة الجماع، تنقبض عضلات الرحم أيضًا ثم تتحرر. يجب أن يجلب هذا الإصدار بعض الراحة من تقلصات الدورة الشهرية. يقول الدكتور بورشاردت: “من أجل التخلص من بطانته، تنقبض العضلات والأوعية الدموية في الرحم. ويمكن أن تسبب هذه الانقباضات تشنجات في أسفل البطن والظهر”.



وأظهرت النتائج أن 90% من الذين شملهم الاستطلاع يوصون بالاستمناء (و هزات الجماع) كمسكن للألم للآخرين. قد يكون تناول نظام غذائي صحي طريقة أخرى لتخفيف آلام الدورة الشهرية، حيث تم اقتراح بعض الفيتامينات والمعادن للمساعدة في تقليل التشنجات.

المخدرات



ومع ذلك، لا تعاني جميع النساء من هذا التأثير، ولهذا السبب لا يصف الأطباء مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية لتقليل تدفق الدورة الشهرية. في الواقع، قد يساعد الوصول إلى هزة الجماع في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية. إذا قامت المرأة بالجماع المهبلي أثناء الدورة الشهرية، فمن المهم لها أن تتذكر إزالة السدادة القطنية أولاً.

  • بخلاف ذلك، ما لم يحدث الحمل أو الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا نتيجة للنشاط الجنسي، فلن يؤدي ذلك إلى تغيير جهازك التناسلي.
  • يمكن أن يتراوح التشنج المفاجئ من الانزعاج الخفيف إلى الألم الشديد.
  • إن ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية يمكن أن يقدم في الواقع بعض المزايا، بما في ذلك التخفيف من تقلصات الدورة الشهرية.
  • قد يكون تناول نظام غذائي صحي طريقة أخرى لتخفيف آلام الدورة الشهرية، حيث تم اقتراح بعض الفيتامينات والمعادن للمساعدة في تقليل التشنجات.
  • تتغير رغبتك الجنسية طوال الدورة الشهرية، وذلك بفضل التقلبات الهرمونية.


“ومع ذلك، قد تكون تقلصات الدورة الشهرية الشديدة ناجمة في بعض الأحيان عن حالة أمراض نسائية أكثر خطورة.” ويضيف الدكتور بورشاردت: “على سبيل المثال، تُستخدم أحيانًا أدوية تحديد النسل الهرمونية لعلاج تقلصات الدورة الشهرية والألم الذي يصاحب الدورة الشهرية”. وفي الوقت نفسه، عندما سئلوا عما إذا كانت العادة السرية أو الدواء تعمل بشكل أفضل، كانت الأرقام متساوية إلى حد ما، حيث اختار 43% الدواء، و42% العادة السرية. وكانت النتيجة ملحوظة، خاصة وأن الدواء هو ما ينصح به العاملون في مجال الصحة منذ فترة طويلة النساء. واختارت نسبة 15 في المائة المتبقية من النساء اللاتي شملهن الاستطلاع مزيجًا من الاثنين، بالإضافة إلى الحرارة وزيت CBD والنوم وممارسة الرياضة.

المخدرات



إذا ظهرت عليك أي من الأعراض، فلا تتردد في استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. سعت الدراسة، التي أُطلق عليها اسم دراسة “الحيض” (مزيج من الكلمتين الحيض والاستمناء)، إلى معرفة ما إذا كانت المتعة الذاتية يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض المؤلمة للدورة الشهرية على مدى ستة أشهر.

  • تقول التقارير المتناقلة أن وضعية الجنين هي أفضل وضعية نوم لتقلصات الدورة الشهرية.
  • قد تتمكنين من تخفيف تقلصات الدورة الشهرية باستخدام مسكنات الألم المتاحة دون وصفة طبية والعلاجات المنزلية، بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية أو استخدام وسادة التدفئة.
  • “ومع ذلك، قد تكون تقلصات الدورة الشهرية الشديدة ناجمة في بعض الأحيان عن حالة أمراض نسائية أكثر خطورة.”
  • لذا فإن ممارسة الجنس المحمي من خلال استخدام الواقي الذكري أمر بالغ الأهمية.
  • تنجم هذه الانقباضات عن تغيرات في مستويات هرمونات الجسم، وخاصة البروستاجلاندين.
  • إذا قامت المرأة بالجماع المهبلي أثناء الدورة الشهرية، فمن المهم لها أن تتذكر إزالة السدادة القطنية أولاً.


قد تتمكنين من تخفيف تقلصات الدورة الشهرية باستخدام مسكنات الألم المتاحة دون وصفة طبية والعلاجات المنزلية، بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية أو استخدام وسادة التدفئة. تتغير رغبتك الجنسية طوال الدورة الشهرية، وذلك بفضل التقلبات الهرمونية. في حين أن الكثير من الناس يقولون إن الدافع الجنسي لديهم يزداد خلال فترة الإباضة، أي قبل أسبوعين تقريبًا من الدورة الشهرية، فإن آخرين يقولون إنهم يشعرون بمزيد من الإثارة خلال الدورة الشهرية.
vive amoris pink rabbit vibrator with stimulating beads
glass butt plugs
sexy socks strip poker 36 to 41