ماذا يحدث حقًا في حفلة الجنس؟ 8 نساء يشاركن قصصهن الحقيقية



ولكن عندما يتعلق الأمر بالتأرجح الفعلي، فإنهم يهتمون أكثر بالجانب الاستعراضي لأسلوب الحياة وفي النهاية لا يبحثون عن ممارسة الجنس مع أزواج آخرين. عندما تعمقنا في المشهد، أدركنا أن كل زوجين لديهما اهتماماتهما الخاصة. يفضل البعض حضور الحفلات والمشاركة في العربدة (مثلي أنا وزوجتي، كما أدركنا قريبًا). البعض منهم أكثر “انطوائيًا” (أعلم أنه مصطلح غريب في هذه الحالة)، ويفضلون مقابلة أزواج آخرين من خلال مواقع نمط الحياة. هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة التي تتبع هذا المصطلح، وأهمها أنه ليس سوى دليل على مذهب المتعة لدى الممارس. وفقًا للمعالجة الجنسية المعتمدة جانيت بريتو، فإن الأشخاص في العلاقات المتعددة الزوجات يمكن أن يكونوا ملتزمين جدًا تجاه بعضهم البعض، وتكون روابطهم متجذرة في قواعد ثابتة (وأحيانًا صارمة) تحدد ما هو مسموح به وما هو غير مسموح بين الشريكين.

10 Sex Terms You Don’t Know And Are Too Embarrassed To Ask About – Betches

10 Sex Terms You Don’t Know And Are Too Embarrassed To Ask About.

Posted: Thu, 07 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



نحن زوجان عاطفيان وروحانيان وحميميان وأنت تختبر حقًا جوهرنا في المحتوى الخاص بنا. ومع ذلك، يبدو أن بعض الناس يعتقدون أننا نتطلع إلى ممارسة الجنس مع أي شخص، في أي وقت وفي أي مكان. الأسوأ هو أحد معارفنا (الذكور دائمًا) الذي يكتشف بطريقة أو بأخرى أسلوب حياتنا ويكون متحمسًا جدًا لأسئلته – أو ما هو أسوأ من ذلك، لمساته.

سولو بولي



كانت المجموعات الثلاثية المكونة من امرأتين ورجل خيارًا شائعًا، وغالبًا ما كان الأزواج يستمتعون بشكل خاص بمشاهدة زوجاتهم يمارسون الجنس مع رجال آخرين. عادةً ما يجد الأزواج أن توقع مناسبة متأرجحة مثير مثل الحدث نفسه، كما أن استخلاص المعلومات بعد ذلك يعد أيضًا مصدرًا لإثارة كبيرة. ومن المثير للاهتمام أن الأزواج ينظرون إلى التأرجح كبديل مناسب للزواج للخيانة، أي وسيلة للمغامرة الجنسية مع البقاء مخلصين، على نحو متناقض. نحن في أوائل الثلاثينيات من عمرنا وكنا في علاقة مفتوحة وغير أحادية منذ أن بدأنا المواعدة في عام 2013.

  • هنا، كيف يعمل هذا النوع المعين من الزواج غير الأحادي بالتراضي وأفضل الممارسات للبدء.
  • ويشير إلى العلاقات التوافقية وغير الأحادية بين الأزواج حيث يتمتع كلا الطرفين بالحرية في استكشاف الأنشطة الجنسية مع شركاء آخرين.
  • أصبحت بعض النساء المتزوجات لبعض الوقت مهتمات بالتأرجح لأنه قدم لهن ضمانات بأن الرجال غير أزواجهن ما زالوا يجدونهن جذابين.
  • “يمكن أن يشمل كل شيء بدءًا من التجارب الجنسية البحتة غير المرتبطة بأي قيود مع عدة أشخاص وحتى المواعدة و/أو الاتصالات الأعمق”.


وكما ذكرنا من قبل، هناك “وحيدات القرن” – نساء عازبات يلعبن مع الأزواج، وقد سميت بهذا الاسم لأن ندرتها وجاذبيتها تكاد تكون أسطورية. من المعروف أن ألعاب الحفلات مثل لعبة البوكر الشريطية وتدوير الزجاجة تؤدي إلى استجمام أكثر حميمية، ويمكن أن تصبح أمسيات ما بعد التزلج جامحة جدًا بعد تناول بعض الفوندو وبضع زجاجات من نبيذ ألمادن أو بلو نون. كان الأزواج المضطربون جنسيًا دائمًا تقريبًا هم المحرضين على قرار الزوجين بالتأرجح، على الرغم من أن بارتيل وجد أن الزوجات المترددات في البداية أصبحن أكثر من سعداء بالانضمام إلى الحفلة. أصبحت بعض النساء المتزوجات لبعض الوقت مهتمات بالتأرجح لأنه قدم لهن ضمانات بأن الرجال غير أزواجهن ما زالوا يجدونهن جذابين.

يمكن أن يخلق الإحراج مع أصدقائك



تمامًا مثلما قد تقرر أنت وشريكك الخروج لتناول عشاء فاخر كوسيلة لتكونا رومانسيين في يوم السبت، قد نقرر أنا وزوجتي إطلاق العنان لعاصفة اللعنة مثل عاصفة لدينا. على الرغم مما قد يعنيه مصطلح “نمط الحياة”، إلا أنه لا يستهلك حياتنا فعليًا. العلاقات المفتوحة مختلفة بعض الشيء، حيث أن المصطلح عادة ما ينطبق بشكل صارم على المساعي الجنسية. وكما أوضحت الكاتبة فاليري فيشيل لمجلة Self في عام 2018، فإن العلاقات المفتوحة هي شكل آخر من أشكال العلاقات غير الأحادية التي تتم بالتراضي، وهي تختلف من زوجين إلى زوجين. الأغلبية تفضل الألفة والراحة التي يوفرها الزواج الأحادي، لكن المغامرين الجنسيين من جميع المشارب يسيرون بيننا.

  • إنهم يحضرون جميع الأحداث الكبيرة، وإذا كان هناك عمود تعري في الغرفة، يمكنك المراهنة على أنهم سيكونون أول من يصل إليه.
  • ولكن عندما يتعلق الأمر بالتأرجح الفعلي، فإنهم يهتمون أكثر بالجانب الاستعراضي لأسلوب الحياة وفي النهاية لا يبحثون عن ممارسة الجنس مع أزواج آخرين.
  • كشباب بالغين جنسيًا وتجريبيًا، غالبًا ما شعرنا بسوء الفهم من قبل المجتمع السائد.
  • في كثير من الأحيان، يبحث العهرة عن ما يسمونه المقايضات الناعمة والمقايضات الكاملة.


سيمارس الأزواج الآخرون الجنس (مبادلة كاملة)، ولكن فقط إذا كان الجميع في نفس الغرفة. يدخل العديد من الأزواج في نمط الحياة لأن المرأة تدرك أنها ثنائية الجنس، لذلك يبحثون عن أزواج حيث يمكن للنساء اللعب مع بعضهن البعض، لكن الرجال يتعاملون فقط مع شركائهم، الأمر الذي قد يبدو معقدًا أو حتى محبطًا بالنسبة لهم.
https://peachesandscreams.co.uk/products/3-pack-candy-novelty-love-cock-rings-for-men
silicone pro ladies waterproof purple vibrating pussy pump
liquid silk non tacky water based sex lube 250ml