كايتريونا بالف تتحدث عن لماذا تعتبر المشاهد الجنسية لفيلم Outlander هي الأفضل



وأعتقد أن ما يميز عرضنا هو أننا نمنح وقتًا متساويًا لكل نصف هؤلاء الأزواج. من المهم إظهار متعة الأنثى، وإظهار متعة الرجل، وإظهار كليهما. تحتوي سلسلة كتب جابالدون على آلاف الصفحات – وبالنسبة للمستمعين، مئات الساعات – لتطوير الحبكة والشخصيات مع وجود متسع من الوقت للحظات أكثر حميمية.

Outlander Sex Scenes: Best Nude Love Scenes in Outlander – Parade Magazine

Outlander Sex Scenes: Best Nude Love Scenes in Outlander.

Posted: Mon, 05 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



لم يتضمن المسلسل أي عُري، لكن المعجبين ما زالوا منبهرين بمنظر روس بولدارك (إيدان تورنر) وهو ينقب حقوله في يوم حار. لدينا من الناحية الفنية إجابة لهذا السؤال، حيث أن العرض ليس عبارة عن أثداء وأعقاب من الجدار إلى الجدار.

ما هو القادم بالنسبة لعائلة فريزر؟



من مداعبة قلعة فرانك (مينزيس) وكلير (بالفي) في العرض الأول للمسلسل، إلى ممارسة الجنس لم شمل كلير وجيمي (هيوغان)، تولى موقع TVGuide.com المهمة الصعبة المتمثلة في تصنيف مشاهد الحب الأكثر نشاطًا في Outlander أدناه. إنها مهمة صعبة، ولكن يجب على شخص ما القيام بها. لذلك، من جنس العين، وجنس المدفأة، وجنس السكين، وجنس النافذة، وجنس حرق السجاد، وجنس الخيمة، وجنس حساء السلحفاة لإنقاذ حياتك الجنسية، وضع Balfe وHeughan شريطًا لمشاهد الحب. ما يجعل هذا المشهد فريدًا هو أن جيمي يعتقد أن هذه هي الليلة الأخيرة التي سيقضيانها معًا. كلير لا تعرف ذلك، لكن جيمي يخطط لأخذها إلى الحجارة في صباح اليوم التالي حتى تتمكن من العودة إلى وقتها. تقرر جيمي التركيز فقط على متعتها وتقول لها: “لا، أريد أن أشاهدك يا ​​مو نيجيان دون”.

Best Starz Series and Where to Watch Them – Paste Magazine

Best Starz Series and Where to Watch Them.

Posted: Fri, 21 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



تتميز الدراما التي تعود إلى فترة ستارز “Outlander” بالرومانسية، والغرور، ورجال يرتدون التنورات، والمكائد التاريخية، وأوه نعم، قليلًا من السفر عبر الزمن أيضًا. استنادًا إلى روايات ديانا جابالدون، يحكي فيلم “Outlander” قصة كلير (كايتريونا بالف)، وهي ممرضة إنجليزية من الحرب العالمية الثانية تجد نفسها ترجع بالزمن إلى اسكتلندا في القرن الثامن عشر، حيث لا يتعامل الأسكتلنديون مفتول العضلات بلطف شديد. من باب الراحة (حتى لا يتم اختطافها من قبل البريطانيين)، قامت العشيرة الاسكتلندية التي انضمت إليها بتزويجها من الشاب جيمي فريزر (سام هيوغان) ويقع الاثنان في الحب بالفعل. هذه ليست سوى عدد قليل من شكاوى مور حول كيفية تصوير المشاهد الجنسية وتحريرها، وهو على حق. إذا نظرنا عبر مشهد التلفزيون، بغض النظر عن نوع العرض الذي تتم مناقشته – دراما كابل متميزة، أو شبكة بث، أو فيلم إثارة أساسي – فإن المشاهد المشحونة جنسيًا بين الشخصيات غالبًا ما تتبع نصًا مألوفًا بشكل مخدر. عند الحديث عن المناظر الطبيعية الخصبة (هذا صحيح، لقد ذهبت إلى هناك)، يتميز فيلم Outlander ببعض أفضل المشاهد الجنسية المسجلة على الإطلاق. هذا يعني أن دراما Starz قد تفوقت في قسم الإثارة إلى درجة أن العديد من مشاهد الجنس في Outlander (جميعها، على الأرجح) ستُدرج في تاريخ التلفزيون والأفلام وأي شيء يتم القيام به عبر الإنترنت على أنها الأكثر جاذبية.

عروض مثل Outlander تستحق وقتك بالتأكيد



النصف الأول من الموسم الأول، بعد الحلقة التجريبية، يكون هادئًا نسبيًا حتى الحلقة 7، “The Wedding”، وعند هذه النقطة تصبح المشاهد الجنسية في “Outlander” ليست مجرد مشاهد إلزامية، ولكن في بعض الأحيان لحظات رئيسية لـ … لكن من المؤكد أن العلاقة المعقدة بين كلير وجيمي لا تقل أهمية عن الصراعات بين العشائر، ومحاكمة النساء بتهمة السحر، وقوة غازية من الجنود البريطانيين بقيادة المعطف الأحمر السادي (الذي يصادف أنه أحد الأجداد). حتى الآن بعد أن تم الانتهاء من الأمور بينهما، فإن الزوجين المركزيين لدينا لديهما الكثير ليتعاملا معه. أوه، عشاق أوتلاندر، أيها عشاق ساسيناش البذيء! من المستحيل أن يجلس أولئك الذين يشاهدون برنامج Starz، والذي يستند إلى سلسلة طويلة من روايات السفر عبر الزمن للكاتبة ديانا جابالدون، لمشاهدة حلقة من المسلسل الرومانسي الخيالي المشهور ولا يتوقعوا رؤية بعض الأحداث الجادة في هوبا هوبا.



منذ أن تعرفنا لأول مرة على كلير راندال (كايتريونا بالف) وحبها المحارب في المرتفعات، جيمي فريزر (سام هيوغان)، لم نتمكن من الاكتفاء من هذه الملحمة الرومانسية التي تسافر عبر الزمن، واهتمامها الثابت بالتفاصيل التاريخية. ، والمعارك العميقة، ونعم، كل هذا الجنس الغريب الذي يملأ كل حلقة مثل الضباب من صباح اسكتلندي ضبابي. مسلسل Outlander مقتبس من سلسلة كتب للكاتبة ديانا جابالدون، ويلعب النجمان كايتريونا بالف وسام هيوغان دور جيمي وكلير فريزر، اللتين تقع قصة حبهما في قلب برنامج Starz الناجح. إنها ممرضة من الحرب العالمية الثانية، وهو من سكان المرتفعات الاسكتلندية في القرن الثامن عشر. وصف Balfe العرض مؤخرًا بأنه “السفر عبر الزمن والحب والرومانسية مع القليل من الوحشية والحركة والسياسة”. لذا، إذا كنت تبحث عن قصة عن زوجين يسير كل شيء على ما يرام، فهذه ليست تلك القصة. إذا كنت ترغب في مشاهدة زوجين يتمتعان بكيمياء رائعة وكل شيء فظيع يمكن أن يحدث لهما، فهذا هو العرض المناسب لك!
deep throat stroker masturbator