جدة فلوريدا غاضبة بعد وفاة مراهق منتحرا في مستشفى للأمراض العقلية



أعلم أنني لست الشخص الوحيد الذي يحاول التغلب على الخسارة والخوف الذي لا يمكن تصوره في أعقاب وفاة أحد أفراد أسرته بسبب خطأ طبي. كشفت دراسة أجريت عام 2015 عن فترة زمنية أطول من ظهور الأعراض إلى التشخيص لدى المرضى الإناث في ستة من أصل 11 نوعًا من السرطان. لا يعني ذلك أن النساء ينتظرن وقتًا أطول لطلب الرعاية الطبية، بل يحدث التأخير بعد زيارة طبيبهن العام لأول مرة. خلصت دراسة أجريت عام 2013 إلى أن عدد النساء أكثر من ضعف عدد الرجال الذين اضطروا إلى إجراء أكثر من ثلاث زيارات إلى طبيب الرعاية الأولية في المملكة المتحدة قبل إحالتهم إلى أخصائي للاشتباه في إصابتهم بسرطان المثانة. كمراسلة صحية، رأيت بعض أوجه التشابه بين ما كنت أمر به وأعراض النوبات القلبية وفشل القلب الشائعة، مثل الدوار المفاجئ، وضيق التنفس، والتعرق البارد. توفيت جدتي بنوبة قلبية عن عمر يناهز 46 عامًا، والعديد من أفراد عائلتي يعانون من مشاكل في ضربات القلب. وفي نظام الرسوم مقابل الخدمة، فإن الاعتبارات الأساسية تحفز في الواقع على عدم القيام بذلك.

  • وشملت الأعراض الأولية التي ظهرت على ريتون ما اعتقدت أنها علامات عادية للتقدم في السن، مثل التعب وضيق التنفس.
  • وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على مرضى غرفة الطوارئ الذين يعانون من آلام حادة في البطن أن النساء انتظرن 65 دقيقة لتلقي مسكنات الألم، مقارنة بـ 49 دقيقة للرجال.
  • إن تناول الكثير من الطعام طوال اليوم يمكن أن يجعلني أشعر بالدوار، لذلك أتجنب تناول الوجبات الخفيفة بعد العشاء والوجبات الكبيرة في الليل.
  • من المرجح أن أفقد الوعي إذا كنت أعاني من الجفاف، لذلك أشرب الماء باستمرار.


وعندما قرأوا في وقت لاحق دراسات حالة لمريضين أبلغوا عن الألم، اعتقد أولئك الذين أيدوا المزيد من المعتقدات الخاطئة أن المريض الأسود يشعر بألم أقل، فعاملوه بشكل سيء وفقًا لذلك. نظرًا لأن مرض التوحد هو “اضطراب في النمو”، فإن التشخيص يركز على الأطفال. لذلك، من الصعب العثور على طبيب يقوم بتشخيص حالة شخص بالغ. يقوم الأطباء بإبعاد البالغين الذين يبحثون عن التشخيص؛ بعض الأطباء يساعدونهم ولكنهم لا يقدمون تشخيصات رسمية، بل فقط تشخيصات “محتملة”. كشخص مصاب بعيب خلقي وألم مزمن، قضيت معظم حياتي داخل وخارج عيادات الأطباء. عندما كنت طفلاً، اعتقدت أن الأطباء مثل الكرات السحرية الثمانية – لديهم دائمًا إجابة، وكانت دائمًا هي الإجابة الصحيحة. لم يكن هناك أي سبب للتشكيك في تشخيص الطبيب أو خطة العلاج.

عائلة غاضبة من وفاة ابنتها المراهقة بسبب السرطان بعد “الانتظار لمدة عام لرؤية الطبيب العام”



“النتائج إذا لم يتم تشخيصها وعلاجها بشكل صحيح. لا ينبغي لأي شخص أبدًا استخدام المعلومات التي يراها أو يقرأ عنها عبر الإنترنت لتحديد ما إذا كان يعاني من اضطراب في الصحة العقلية أو لتحديد العلاج الذي يحتاجه.” كما أشار إيفان ليبرمان، الأخصائي الاجتماعي السريري في مينيابوليس، إلى جانب آخر من هذه الظاهرة. وقال: “يبدو أن هناك اتجاها لاستخدام تشخيصات الصحة العقلية كعملة اجتماعية”. من السهل على أي مريض أن يتساءل عما إذا كان الخطأ يقع في عاتقه عندما يتم فصله من قبل مقدم الرعاية الصحية.

Herpes Can Be Devastating but Treatment and Testing Remain Scant – The New York Times

Herpes Can Be Devastating but Treatment and Testing Remain Scant.

Posted: Sat, 18 Feb 2023 08:00:00 GMT [source]



ومن ناحية أخرى، فإن أدوارهن المزدوجة تمنحهن منظوراً قيماً حول التحيزات والحواجز البنيوية التي تجعل عدداً كبيراً للغاية من النساء مهملات ومشخصات خطأ، فضلاً عن التغييرات الأساسية في الطب اللازمة للتغلب على هذه الحواجز. باعتباري مؤلف كتاب عن الحزن والخسارة، استمعت إلى مئات القصص من أشخاص حول فقدان أحبائهم بسبب خطأ في التشخيص الطبي. شخصياً، واجهت موقفاً مذهلاً في عام 2007 عندما تم تشخيص إصابة زوجي بالتهاب الشعب الهوائية، ليتم إخباري بعد بضعة أسابيع أنه كان مصاباً بالسرطان في مرحلة متقدمة. توفي بعد أقل من 10 أسابيع من زيارته الأولى لمكتب طبيب الرعاية الأولية.

لقد دفعك والديك إلى القيام بأشياء لم تكن قادرًا على القيام بها



وفي الطريق إلى هناك، قرأت شيمية الأوراق ورأت أنها مصابة “بالورم الذي اشتبهوا في أنه سرطاني”. وبعد وصولهم، أخبر الأطباء الأسرة بضرورة إزالة الكتلة على الفور.

How autoimmune disease can attack the brain, cause psychiatric symptoms – The Washington Post

How autoimmune disease can attack the brain, cause psychiatric symptoms.

Posted: Thu, 01 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



بعد ذلك، بدأت في مشاهدة مقاطع فيديو على TikTok حول اضطراب تبدد الشخصية، وهو نوع من الحالات الانفصالية التي يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالانفصال، كما لو أن أجسادهم منفصلة عن أفكارهم، كما لو كانوا في حلم تقريبًا. لطالما اعتبرت النساء المرضى النموذجيين الذين يعانون من أعراض نفسية، لذا فلا عجب أنهم من المرجح بشكل خاص أن يجدوا أعراضهم مرفوضة على أنها “كل شيء في رؤوسهم”.
black silicone anal douche with 2 inch diameter
dianna stretch blow up sex doll with 3 love holes and raised leg